الاثنين، 30 مايو 2016

وهذه صورة لعدد من اساتذة وطلبة قسم التاريخ بكلية التربية -جامعة الموصل عندما كنت رئيسه (1980-1995 ) ...ذهبنا مع البة في سفرة خارج الموصل ربيع سنة 1982 .





والذكريات صدى السنين الحالكي
وهذه صورة لعدد من اساتذة وطلبة قسم التاريخ بكلية التربية -جامعة الموصل عندما كنت رئيسه (1980-1995 ) ...ذهبنا مع الطلبة  في سفرة خارج الموصل ربيع سنة 1982 .وانا آسف لااتذكر بالضبط اسماء الطلاب في الصورة .اما الاستذة ففي الصورة ومن اليسار الدكتور خليل ابراهيم السامرائي والى جانبه طالب بالاصل كان معلما واكمل دراسته في قسمنا ونال البكالوريوس وهو الاب سهيل قاشا (الدكتور حاليا في بيروت ) ثم الدكتور طالب محمد وهيم والدكتور غانم محمد الحفو والدكتور ابراهيم محمد علي الجبوري والدكتور ابراهيم خليل العلاف ثم (طالب ) و(طالب ) وبعدها الدكتور جاسم محمد حسن العدول والبقية طلبة اعزاء تحياتي لهم والرحمة للدكتور خليل السامرائي والدكتور طالب محمد وهيم والدكتور جاسم محمد حسن العدول ..................ابراهيم العلاف

هناك 4 تعليقات:

  1. حضرة الدكتور الفاضل .. لايسعني وأنا انظر الى صورة بهذا الحجم التاريخي الذي لا يحده حد إلا أن اتقدم بشكري وأمتناني لشخصك الكريم على ماتنشره وتقدمه هنا وفي مدونتك الثانية .. أنا احدى أقارب الدكتور المرحوم(طالب محمد وهيم) لانتصور مدى سعادتي وسعادة عائلتي ونحن نشاهد صورته هنا وأسمه بين دفتي كتاب ..
    كان أبي (خال الدكتور) صديقاً مقرباً له .. ونحن طالما نذكره .. ونبكي لفراقه وكأنه غادرنا لتوه .. أتمنى أن كان لديك المزيد من الصور المرحوم لو أن تتكرم وتنشرها .. ولوكان لديك المزيد من مقالاته وبحوثه لو تكرمت بها للملأ ونشرتها علماً وكرماً .. تحيه ود .. وأحترام

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا للاخت ميار وممتن وليس عندي ايملك ويمكنك التواصل معي عبر الفيسبوك وصفحتي (ابراهيم العلاف) واهلا وسهلا بك

      حذف
  2. سيظهر لاشك لدى جنابكم الكريم ايميلي الشخصي .. أتمنى لو تكرمتم بمراسلتي بمزيد من صورة الدكتور المرحوم فذلك سيسعدنا وسيسعد شقيقاته الطيبات .. وسنكون شاكرين جداً ..

    ردحذف
  3. شكرا للاخت ميار وممتن وليس عندي ايملك ويمكنك التواصل معي عبر الفيسبوك وصفحتي (ابراهيم العلاف) واهلا وسهلا بك

    ردحذف

ويومكم مبارك ورمضانكم كريم

  ويومكم مبارك ورمضانكم كريم ونعود لنتواصل مع اليوم الجديد ............الجمعة 29-3-2024 ............جمعتكم مباركة واهلا بالاحبة والصورة من د...